حملة لترشيح محمود حشلة المحامى - صفحة 2

شباس أونلاينالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

شاطر | 

حملة لترشيح محمود حشلة المحامى

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
عبدالرحمن ماضي أبوبكر

معلومات اضافية

تاريخ الانضمام : 16/10/2010

السيرة النبوية

رد: حملة لترشيح محمود حشلة المحامى     13/3/2011, 3:16 pm

يا أخت زفراء واضح إنك متابعه جيده للموضوع بس خساره خانك فهمك لأي حاجه ف الموضوع أولا يا أخت يا فاضله لايخلوا المنتدي من الهزار ومن النكت ودي حاجه عادية ثانيا يا زفراء الأستاذ محمود كان معايا هنا ف ج افريقيا و هو لوحده يعرف مدي العلاقة ال بينا ثالثا يا زفراء أنا قولت هقعد 3 سنوات ودي كانت إجابه لسؤال الأخ أبو الزهر اء هتنزل إمتي وفي سؤال بس ياريت تتقبليه بصدر رحب ولو مش عاوزه تجاوبي دي حرية رأي _ إنتي تعرفي الأخت ريم ؟
وأخيرا أحترم وجهة نظرك و هبقي أحاول أعالج نفسي من التوتر ال بتقولي عليه ده
زفرات الوفاء

معلومات اضافية

تاريخ الانضمام : 12/02/2011

السيرة النبوية

رد: حملة لترشيح محمود حشلة المحامى     13/3/2011, 3:29 pm

الأخ عبد الرحمن والله انا ما أعرف الأخت ريم وهل هي كويسة ولا غير كدة .
أنا بس أردت اني أقول ملاحظاتي لان الموضوع بيكتسب ثقل مع التعليقات ومحل الهزار بين اتنين هو الرسائل الخاصة طالما انها خارجة عن الموضوع وعموما أنا آسفة لو كنت زعلتك .
dr.ahmed alhashash حضرتك عرضت بعض الأسماء وواضح انه يغلب عليها أساتذة الجامعات وهذه فكرة خاطئة عن العمل الشعبي أو البرلماني لان ممكن يكون الشخص ممتاز في تخصصصه فقط ولكن لا يعلم الكثير في السياسة أو في الإتصال بالجماهير ودي الميزة الأساسية في عضو مجلس الشعب هى قدرته علي التعامل مع قضايا سياسية وشعبية واقتصادية . انا معرفش الدكاترة الأفاضل اللي حضرتك طرحت اسماءهم تخصصاتهم ايه وايه علاقتهم بالسياسة او العمل السياسي أو القدرة على التعامل مع قضايا مختلقة عن التخصصات بتاعتهم
أنا شايفة بصراحة ان الأستاذ محمود هو اواضح منه انه يستطيع التعامل مع قضايا مختلفة منها السياسي والقانوني وقرأت له أثناء الثورة بعض المقالات بصراحة يمتاز بقدره تحليلية هائلة وتقبلوا مروري
عبدالرحمن ماضي أبوبكر

معلومات اضافية

السيرة النبوية

رد: حملة لترشيح محمود حشلة المحامى     13/3/2011, 3:48 pm

يا أخت الزفراء لو لاحظتي إعتراضي ع الأستاذ محمود الوحيد إنه هيرفض إنه يترشح لأني أعرفه جيدا _ ثانيا _ هل محمد خطاب بتاع سنهور المدينة ده رجل سياسه أنا شايف إن أي حد لو نجح هيستطيع أن يتعامل مع واقع الحياة السياسية _
كمال الدين

معلومات اضافية

تاريخ الانضمام : 24/02/2011

السيرة النبوية

رد: حملة لترشيح محمود حشلة المحامى     13/3/2011, 4:24 pm

لا لا لا ياعبده أنا قصدت ايه اللى قدموه للبلد .
أظن وإنت عارف ياعبده ياحبيبى فى الله إن الدكاترة وخصوصا لما يكون أستاذ دكتور واصلين فى البلد ويقدروا يقفوا قدام جهات عليا ويقدروا يحققوا حاجات الناس العادية متقدرش تعملها واديك قولت مثلا مراد القطان ساعد ناس وأنا أعرف شخصيا ناس برة البلد ساعد أبناءهم يكونوا أمناء شرطة ومن بس أعرف إنه كان بيعمل خدمات .
يعنى لو الدكاترة وأنا على حسب المسميات أعتقد إنهم دكاترة جامعة يعنى مسمعتش مرة إنهم ساعدوا واحد بإعفاءة من المصاريف ولاساعدوا واحد فى دخولة مستشفى يعنى من الحاجات دى.
سبحان الله . أما الاخت زفرات الوفاء لماقالت ( يغلب عليها أساتذة الجامعات وهذه فكرة خاطئة عن العمل الشعبي أو البرلماني لان ممكن يكون الشخص ممتاز في تخصصه فقط ولكن لا يعلم الكثير في السياسة أو في الإتصال بالجماهير ودي الميزة الأساسية في عضو مجلس الشعب هى قدرته علي التعامل مع قضايا سياسية وشعبية واقتصادية .........ال آخر الكلام ) وأنا قولت سبحان الله لأنها عرفت توصل المعلومة بطريقة سهلة ومفهومة وهو دا نفس الكلام اللى كنت حابب أقوله .
وبردة ياعبد هى قالت رأيها زى الاخت ريم ماقالت رأيها و اللى الواضح إنه أثر فى الجماعة قوى لدرجة خلتهم ميدخلوش المنتدى . وبحييكى يا أخت مع صغر سنك إلا ماشاء الله عليكى لكى مستقبل رائع فى السياسة إن شاء الله.

m12..
ابو الزهراء

معلومات اضافية

تاريخ الانضمام : 31/05/2010

السيرة النبوية

رد: حملة لترشيح محمود حشلة المحامى     13/3/2011, 5:04 pm

يا عبد الرحمن بطل جدال تعبتنى
وشكرا للأخت زفرات غلى موقفها المساند لى وبالراحة على عبد الرحمن اصل هو ما يعرفش مصلحته اما بالنسبة للأسماء فليس منهم استاذ جامعة الا واحد والأخ احمد الحشاش نسى ان يذكر شخصية مثل الدكتور حمدى النشرتاوى ماهو استاذ جامعه وكمان طبيب وله خدمات كتير لأبناء البلد على حدود مقدرته ومجاله ومع احترامى للأسماء التى ذكرتها فانا اؤيد
محمود حشله
حمدى النشرتاوى
لو اى فرد منهم قبل الترشح
جمال عبادة

معلومات اضافية

تاريخ الانضمام : 16/03/2010

السيرة النبوية

رد: حملة لترشيح محمود حشلة المحامى     13/3/2011, 5:08 pm

انا أولا اشكر الجميع علي تقديم فكر يؤكد دائماً ان شباب مصر واع مثقف قادر علي التواصل مع المتغيرات الجديدة التي أحدثها الشباب في ثورة التحرير يوم 25 يناير ، هذه الثورة التي هزت كياناتنا جميعاً لنجد أنفسنا فجاة امام مستقبل علينا جميعاً أن نشارك في صنعه بالرأي وبالعمل وبالعطاء، ونحن غير مستعدين لذلك.
ليسمح لي أولاً الأخ أبو الزهراء ( وأرجو الا يغضبه رأي ) أن أختيارك للأستاذ محمود حشله ليترشح لعضوية مجلس الشعب أسمح لي هو عودة للماضي الذي لابد أن نحاربة جميعاً لسبب بسيط جداً أن الترشيح لابد أن ينبع أساسا من الأستاذ محمود حشلة نفسه وبعد أن يعلن هو ترشيحه ندلي نحن ندلونا في الموافقة علي ترشيحه أو العكس كل حسب وجهه نظره ( ده طبعا يا استاذ محمود مع كامل احترامي وتقديري لشخصك وعلمك وادبك وذوقك ) ولكن الترشيح للخدمة العامة ( رغبة ذاتية ) لاتفرض علي أحد وانما تنبع من الشخص نفسه والقيادة الشعبية قدرة في الشخص لايراها إلا هو يعرضها علي الناس وللناس الحق في الاختيار ( مش زي اللي حصل في 95 معايا يامتر )
أما د أحمد الحشاش اتفق جداً مع الأخت ( زفرات الوفاء ) أن المرحلة القادمة في مصر لا تحتاج اساتذة جامعة أو أطباء بقدر احتياجها لعناصر قادرة علي العطاء السياسي الرقابي والتشريعي ذلك ببساطة لأن هذه الفترة سوف يتم فيها وضع أطار كامل لمصر كدولة (مدنية) ستتغير قوانين وتشريعات لا تحتاج لفقهاء قانون فقط ولكن تحتاج كل عناصر المجتمع وفئاته حتي لاتطغي فئة علي أخري في الحقوق ( وسوف انوه لفقرة في التعديلات الدستورية الجديدة طغت فيها فئة علي أخري لمجرد وجود 3 أعضاء من المحكمة الدستورية في لجنة التعديلات الدستورية ( 3 من 6 )عدلوا اختصاص محكمة النقض في نظر الطعون الانتخابية وصحة العضوية وأعطوه دون وجه حق للمحكمة الدستورية وجعلوا رئيس محكمة النقض تحت رئاسة رئيس المحكمة الدستورية وهذا مخالف لقانون القضاء ) لذلك لسنا في حاجه إلي فئة معينه دون أخري نحن في حاجة لكل التخصصات طبعا رغم احترامي الشديد لرايك الذي كان مفاجأة بالنسبة لي وسعيد بيه جدا وكذلك احترامي الشديد للأشخاص المحترمين جداً الذين قمت بطرح أسمائهم وغيرهم كثير في شباس عمير
وافق في الرأي بشده مع الأستاذ الفاضل محمود حشلة في أن أصوات شباس عمير في الانتخابات القادمة سوف تكون اقل من حيث العدد ولكن اؤكد لك يا استاذ محمود أن الشباب سوف يعوض اقبالهم علي التصويت الفارق بين التصويت القديم والحالي ( انا بقول التصويت مش التقفيل ) اتوقع ان تكون اصوات شباس عمير في حدود من 15 الف الي 17 حين ان تعداد شباس عمير حاليا حوالي 25 الف نسمة لو طرح منهم نسبة 40% اطفال لم يبلغوا سن 18 سنه يكون ده المتوقع لعدد الاصوات وده مش وحش هتكون شباس برضه محل تاثير في الدائرة واختلف ايضا معاك ان عدد المرشحين هيكون في حدود 4 او 5 بالكتير
اما الاستاذ كمال ياريت نظرتنا تبقي ايه هيديه العضو لمصر مش لشباس بس
في النهاية ياريت نستني نشوف مين هيترشح وبعدين نختار الافضل علي مستوي الدايرة لمصر مش لشباس أو قلين
وياريت محدش يزعل ......... والامر قابل للمناقشة

ابو الزهراء

معلومات اضافية

السيرة النبوية

رد: حملة لترشيح محمود حشلة المحامى     13/3/2011, 5:19 pm

اسف جدا على انى قلت ليس منهم استاذ جامعه فمعظمهم اساتذة جامعه ومتنساش يا احمد الدكتور محمد الحشاش
وشكرا اكرر اسفى
عبدالرحمن ماضي أبوبكر

معلومات اضافية

السيرة النبوية

رد: حملة لترشيح محمود حشلة المحامى     13/3/2011, 5:37 pm

هل تعتقد لو أن هناك ديمقراطية وعدم فساد ف الدولة ومبقاش فيه محسوبيه ولا وسايط إيه ال يقدر يخدم بيه عضو بلده وآيه الخدمات ال يقدر يقدمها لنا ف ظل عدم الفساد ؟
عبدالرحمن ماضي أبوبكر

معلومات اضافية

السيرة النبوية

رد: حملة لترشيح محمود حشلة المحامى     13/3/2011, 5:42 pm

نسيت أقول حاجه ل أخي ف الله كيمو
شد إنتباهك عدم دخول الشارد وأبوصهيب ولم يشد إنتباهك عدم دخول ريم _ ومش بعيد تظهر بعد ماتقرا كلامي ده عشان تقول إنها موجوده !
وسؤال تاني بس ده لأي حد يعرف
هل فيه أحد ف القرية أعلن بالفعل ترشيحه ولا لسه ؟
ابو الزهراء
ابو الزهراء

معلومات اضافية

العمل : حملة لترشيح محمود حشلة المحامى  - صفحة 2 Office10

الاقامة : حملة لترشيح محمود حشلة المحامى  - صفحة 2 Soudia10

SMSاللهم اغفر لى ولوالدى يوم يقوم الحساب

حملة لترشيح محمود حشلة المحامى  - صفحة 2 C13e6510

السيرة النبوية

رد: حملة لترشيح محمود حشلة المحامى     13/3/2011, 5:50 pm

استاذ جمال دى مجرد اقتراحات لأسماء فقط بس احنا عاوزين نغير فكرة الناس عن المرشح القادم وننسيهم الماضى
شكرا
محمد عزالعرب
محمد عزالعرب

معلومات اضافية

العمل : حملة لترشيح محمود حشلة المحامى  - صفحة 2 Accoun10

تاريخ الانضمام : 11/04/2010

SMSسبحان الله وبحمده سبحان الله العطيم

السيرة النبوية

رد: حملة لترشيح محمود حشلة المحامى     13/3/2011, 6:11 pm

كل التحية والتقدير الاخوة الكرام على جو الحوار المثمر واللى كنا مفتقدينه من زمان
حبيبى ابو كمال اعتقد اننا المفروض نغير من نظرتنا لعضو مجلس الشعب ولدوره بمعنى ان حكاية الخدمات والمصالح ان كانت عامه او خاصة بلا شك ان عضو مجلس الشعب فى الفتره القادمه مش هيكون ليه تاثير كبير فيها وده طبعا بسبب انتهاء زمن الواسطة والمحسوبيه وتاشيرة الوزير
عشان كده احنا لازم نغير من منهجنا فى اختيار عضو مجلس الشعب بمعنى اننا لابد وان ينصب اهتمامنا على الدور الرقابى لمجلس الشعب وليس الخدمى
استاذ جمال تحياتى لحضرتك وانا اتفق مع راى حضرتك فى اننا ننتظر اولا لنعرف من يريد ترشيح نفسه لمجلس الشعب ومن ثم يكون لينا الاختيار والمفاضلة حسب برنامج وفكر كل عضو سواء من داخل شباس او خارجها
ومن وجهة نظرى الشخصية ان حق الترشيح مكفول للجميع سواء مستقل او اخوان او وطنى او حريه من حق الجميع الترشح واحنا من حقنا نختار الاصلح والحكم يكون للصندوق

وبعدين يا قائد عبد الرحمن روق شوية عشان نعرف نقول قشطة والا هيكون فيه تكدير وانت حر بقه
انظر
قشدة
عبدالرحمن ماضي أبوبكر
عبدالرحمن ماضي أبوبكر

معلومات اضافية

العمل : حملة لترشيح محمود حشلة المحامى  - صفحة 2 Studen10

الاقامة : حملة لترشيح محمود حشلة المحامى  - صفحة 2 Ouuo-o10

SMSالقلب ينشط للقبيح وكم ينام عن الحسن ، يانفس

السيرة النبوية

رد: حملة لترشيح محمود حشلة المحامى     13/3/2011, 6:13 pm

يا عم أبو الزهراء إنت هتتعبنا معاك ليه _بص من الأخر إحنا مش هننتخب المتر ولا هننتخب أي حد من الجيه بتاعتك دي خالص ولو شوفتك هنا هبلغ عنك وأرحلك ع طول
ديمقراطيه ديمقراطيه ديمقراطيه
عبدالرحمن ماضي أبوبكر
عبدالرحمن ماضي أبوبكر

معلومات اضافية

السيرة النبوية

رد: حملة لترشيح محمود حشلة المحامى     13/3/2011, 6:17 pm

قشطه يا متحدث الرسمي
بس بلاش تكدير عشان مانقومش بحملة الأعضاء يريدو إسقاط المتحدث الرسمي
ابوخالد
ابوخالد

معلومات اضافية

تاريخ الانضمام : 14/08/2010

SMSان ينصركم الله فلا غالب لكم

السيرة النبوية

رد: حملة لترشيح محمود حشلة المحامى     13/3/2011, 7:07 pm

اولا بشكر كل من ساهم بالموضوع
لان الموضوع مهم جدا
ونشكر كل من طرح اسم للترشيح وكلهم افاضل وناس نفتخر بوجودهم معنا بالبلد والمجودين بالمنتدى واسماء اخرى لم تذكر لان بشباس حاليا نجوم سياسية كتيرة ولكن اؤيد الاخت زفرات والاخ الكبير استاذ جمال ان هذة النخبة من الدكاترة واساتذة الجامعات وغيرهم من من لهم عمل مؤثر فلهم دورا كبيرخارج ايطار الترشيح للمجالس النيابية وهذا ليس تقليل لدورهم السياسى لان العمل السياسى ليس ببعيد عن احد الان والسياسة موجودة بكل شىء ولكن لماذا لانتخذ هؤلاء النخبة مستشارين كل حسب مهنتة ويعطينا فى مجاله اكثر من الدور النيابى الذى سيشكل لهؤلاء الاسخاص عبء زائد بالنسبة لعملهم ونقف
لبعض الوقت

ننتظر ونرى من سيرشح نفسة لاننى واثق ان من سيقوم بترشيح نفسة فى هذة الدورة ليس بالسهل لانة يعرف مامدى المجلس بالفترة الحالية وبعدها نبدا من خلال المطروح ان ننتقى منهم
سواء من البلد او من خارجها

والله الموفق

وتقبلوا مرورى

عبدالرحمن ماضي أبوبكر
عبدالرحمن ماضي أبوبكر

معلومات اضافية

السيرة النبوية

رد: حملة لترشيح محمود حشلة المحامى     13/3/2011, 7:55 pm

يا أساتذه يا أفاضل هل ف شباس رجال سياسين بمعني إن دول مش اساتذه جامعه أو غيره بس معروف إن دول لهم دور سياسي مؤثر عشان نختاره ؟
dr.ahmed elhashash
dr.ahmed elhashash

معلومات اضافية

العمل : حملة لترشيح محمود حشلة المحامى  - صفحة 2 Pharma10

تاريخ الانضمام : 20/07/2010

السيرة النبوية

رد: حملة لترشيح محمود حشلة المحامى     14/3/2011, 10:24 am

السلام عليكم
شكرا علي النقاش الجميل,و ارجوا أن يكون صبرا جميلا مثل النقاش
1-الأسماء التي ذكرت هي و لله الحمد قطر من فيض و هي ما سمحت لي به ذاكرتي المتبلدة فالخير كثير
2- أخي أبو الزهراء(عتاب):أنا قلت سأدلى بدلوي و من عنده أضافه أو أسماء أخري فليتفضل فانا اقترحت ولم أجمل فكان الواجب أن تقول هناك أسماء أخري مثل فلان أو فلان* لا أن تقول أني نسيت ان اذكر اد- حمدي النشرتاوي * لان هذا ليس من الإنصاف و إلا فكثير من الناس مثل النجوم و لكن لا تسعهم العباره
ارجوك تقبل عتابي
2- قال رسول الله صلي الله عليه وسلم "من طلب(بضم الطاء) الي شئ اعين عليه و من طلب (بفتح الطاء) الشئ و كل اليه"صدق رسول الله
و من هنا كان طرحي بعض الاسماء(ومن كان عنده اضافه) لان يستضيفهم المنتدي و يقدم لهم و نعرض عليهم الامر و نناقشهم و بدل من ان يستجدي المرشح الناس حتي تنتخبه , يقدم الناس من يرونه يصلح , ثم تكون اتخابات نزيهه
3- الاسماء اللتى ذكرت فيهم اطياف مختلفه منهم
ا- عالم الاقتصاد العالمى اد مصطفي محمود ابوبكر
ب- عالم الزراعه العالمى اد تاج شهاب الدين و تلميذه اد نصر البغدادي
ت- الدكتور البشري اللذي افني عمره في خدمة الناس صاحب الايادي البيضاء على الكثير د عبد الله عبد الجواد
ث- الخبير القانوني المحبوب ا محمود حشله
ج- الاخوه المحترمين المعروفين بحب خدمة المسلمين ا-احمد البسيقي و ا- احمد شهاب الدين
ح- الصيدلى المتميز الذي لا يحابى احد الجاد فى معاملاته د – محمد ابو المجد سليم
و كلهم له تاريخه السياسى و كلهم منفتح على الناس و لعن الله النظام البائد فقد اخفي كل شئ جميل في هذه البلد حتي افاضل الناس
4- رجاء من الادمن و العمده شريف خاصه و بقية الاعضاء عامه الاهتمام بهذا المو ضوع
قال عليه السلام من لم يهتم بامر المسلمين فليس منهم صدق رسول الله
عبدالله على

معلومات اضافية

العمل : حملة لترشيح محمود حشلة المحامى  - صفحة 2 Office11

الاقامة : حملة لترشيح محمود حشلة المحامى  - صفحة 2 Egypt10

تاريخ الانضمام : 12/03/2011

السيرة النبوية

رد: حملة لترشيح محمود حشلة المحامى     14/3/2011, 12:36 pm

مفيش غير بسيونى يترشح

عدل سابقا من قبل عبدالله على البسيقى في 14/3/2011, 12:41 pm عدل 1 مرات
عبدالله على

معلومات اضافية

العمل : حملة لترشيح محمود حشلة المحامى  - صفحة 2 Office11

تاريخ الانضمام : 12/03/2011

السيرة النبوية

رد: حملة لترشيح محمود حشلة المحامى     14/3/2011, 12:38 pm

ممكن نطور الموضوع عن طريق افلام ال*******
محمد عزالعرب
محمد عزالعرب

معلومات اضافية

السيرة النبوية

رد: حملة لترشيح محمود حشلة المحامى     14/3/2011, 12:46 pm

عبد الله لو سمحت ممكن توضح كلامك ده بعد اذنك طبعا اى موضوع اللى عاوز تطوره واى افلام
انا عن نفسى فهمت من كلامك انه سخريه او استهزا بالحوار يا ريت لو كانت وجهة نظرك غير كده تتكرم وتوضحها وتقبل مرورى
انظر
قشدة
ابو الزهراء
ابو الزهراء

معلومات اضافية

السيرة النبوية

رد: حملة لترشيح محمود حشلة المحامى     14/3/2011, 3:35 pm

السلام عليكم
اخى الدكتور احمد ارجو ان تقبل اعتذارى
وشكرا وكل الأسماء التى طرحت اسماء جديرة بالاحترام والتقدير
محمود حشله
محمود حشله

معلومات اضافية

العمل : حملة لترشيح محمود حشلة المحامى  - صفحة 2 Profes10

تاريخ الانضمام : 09/07/2010

السيرة النبوية

رد: حملة لترشيح محمود حشلة المحامى     14/3/2011, 10:10 pm

أحبتي جميعا من اساتذتي واخواني السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أولا : أقسم بالله العظيم أنني سوف اتحري الصدق في كل كلمة أقولها لحضراتكم الآن :
- عندما قلت قبلا ان ملف الإنتخابات الآن في شباس عمير هو ملف حساس لم أكن أقصد حساسية الماضي البغيض الذي عشنا جميعا متألمين فيه سواء من كان مع الحزب الوطني أو من كان ضده . وإنما كنت أقصد مفهوما جديدا للحساسية . يا إخواني كل انسان في الدنيا له ذات وشخصية وعنده امل وطموح ويريد أن يتبوأ مناصب وأن يظهر والناس تستمع الي خطبه الساخنة . كل انسان يشعر هذه المشاعر في مرحلة من حياته وعندما تظهر مسألة الترشيحات يداعب خيال كل واحد أملا مشروعا في انه قادر على القيام بهذه المسئولية . وقريتنا والحمد لله رب العالمين زاخرة وعامرة بعقليات كبيرة تنتظر الفرصة لتنطلق وتنطلق معها القرية إلي آفاق رحبة . وقد وجدت ان طرح اسمي بالذات ربما يثير عند الكثيرين مشاعر غير طيبة نتجت عن مزاحمتي لهم آمالهم وطموحاتهم المشروعة التي حرموا منها سنوات وسنوات . اليوم الأخ سيد حجاج مشكورا طرح اسمي وأخرين طرحوا اسماء اخري . يا سلااااااااااااااام الحمد لله رب العالمين اننا عشنا لنشهد هذا اليوم . لقد عشنا في جمهورية ضبو من قبل اربعين عاما لم يكن يجرؤ أي شخص أن يطرح اسمه إلا وكان محلا للسخرية والألفاظ السيئة ولم يكن يستطيع التصدي للترشح سوي ضبو لأن ضبو هو البديل الذي اختاره الحزب الوطني ليمثل شباس عمير إذا لم نكن نريد أن ننتخب الحزب الوطني فإن الحزب الوطني يتشرف بأن يعرض علينا مرشحا آخر هو الأستاذ ضبو . أذكر انني قابلت ضبو وأخبرته انني سوف انتخبه وقلت له يا ضبو أنا حأنتخبك لانك والله العظيم يا بني انت احسن المرشحين تعرف ليه يا ضبو ؟ لانك يا بني لو قصرت معاي في أي حاجة بعد ما تنجح حأجي البيت عندكم وحأديك على وشك أما بقية المرشحين ما أقدرش أتكلم معاهم وكل مظاهر العظمة والأبهة والكبرياء تحيط بهم بل وتحيط بمن يمشون عن أيمانهم وعن شمائلهم طبعا انا كنت بأهزر مع ضبو ما عدا في جزئية واحدة لما قلت له ان هو احسن مرشح ودي كانت الحقيقة لان ضبو ما كانش عارف هو بيعمل ايه اما الآخرين فكانوا يتباهون ويتفاخرون بأنهم رجال حسني مبارك وفي ذلك كان المتنافسون يتنافسون . أما اليوم تطرح اسماء بجدية لتكون متنافسة في انتخابات حرة ونزيهة وكلهم على مستوي عالي من الثقافة والفكر ولهم اتجاهات وآراء قد تتلاقي وقد تفترق ولكنهم في النهاية طوعا أو كرها سوف يجدون انفسهم في المسار الصحيح وعلى أي مستوي لخدمة هذه القرية الباااااااااااااااااااااائسة .
- يا إخواني الاعزاء ويعلم الله اني أحبكم جميعا في الله . هل يعي أي منا قول الله ( أذلة علي المؤمنين أعزة على الكافرين ) يا سلااااااااااااااام المؤمن تصل به درجة التواضع مع أخيه أن يكون ذليلا له أو تراه فتحسبه كذلك ونلاحظ هنا استخدام لفظ ) علي( أن الذليل هو الأعلي هو صاحب السلطة هو صاحب المنصب فالمسلمون تتساوي دماؤهم ويسعي بذمتهم أدناهم .
- أنا قرأت كلام الأخ محمد عبد المنعم وحسيت بالأخوه التي وضعها الله سبحانه وتعالي بين المؤمنين من غير حول منهم ولا قوة وهو يقول انه لم يرن منذ زمن طويل ثم يردف بالقول ألا تخف من تكاليف الإنتخابات وأن في شباس رجال يستطيعون تحمل التكاليف ( وراك رجاله ) . إلي هذه الدرجة ألف الله بين قلوبنا ( قلوبنا جميعا ) حتي رغم البعد ورغم حاجتنا جميعا هكذا هى العلاقات يجب أن تكون بيننا جميعا وسواء ترشحت أو لم أترشح فقد تعلمت منك يا أخ محمد شيئا هاما وهو خفض الجناح للمؤمنين ورغم اني قرأت كثيرا هذه الآية في القرآن ( واخفض جناحك للمؤمنين ) ولكني قرأت تفسيرها وتطبيقها الآن من أخي محمد عبد المنعم . وقرأت كلام الأخ كمال الدين وهو يتكلم بعمق وإحساس وقلق عن مستقبل قريتنا ومركزنا ثم هو أيضا يسبر أغوار المستقبل ليتحدث عن صفات البرلماني وتخيل يا أخ كمال لو أن كل قرية وعزبة فيها ناس زي حضرتك كدة يبقى أكيد مية في المية البرلمان المصري حيكون افضل من مجلس العموم البريطاني والأخ الدكتور احمد الحشاش وهو على فكرة ابن خالي يا جماعة ( علشان كدة الأستاذ جمال بيقول ان كلامه مفاجأة هههههههه) لا هى ليست مفاجأة لأن طبعا الإختلاف في الرأي السياسي دا لا يفسد للود قضية ورغم خلافنا في الاتجاهات السياسية منذ فترة طويلة إلا أن ذلك لم يمنع الدكتور احمد من ذكر اسمي بل وذكر أيضا أسماء أخري كان أكثر خلافا معها منذ مدة بسيطة مثل الدكتور الكبير نصر البغدادي مثلا وهذا دليل على أننا أصبحنا ننظر للأمور بموضوعية فكل التحية للدكتور أحمد ومن يشاركه الرأي . ثم هو يبرز القاعدة الشرعية الأساسية في الولاية وهى أن طالب الولاية لا يولي ودا يا دكتور يجعلني أشعر بوحشة غيابك اكثر وأكثر . الأخت زفرات الوفاء طبعا أشكرها على كلماتها وهى حقيقة بالغت كثيرا في الحديث عني وبالنسبة لكلامي أيام الثورة فأقسم لك يا أختي العزيزة أني كانت لي أمنية وليتها تتحقق في المستقبل وهى أن أستشهد مع الذين استشهدوا لأن ذلك هو الفوز العظيم ولعلهم الآن فرحين بما آتاهم ربهم ويستبشرون بالذين لم يلحقوا بهم من خلفهم وندع الله أن نكون جميعا من الذين يستبشر بهم الشهداء . الأخ أبو الزهراء يدافع عني طبعا لاني اختياره ثم هو يطرح بين الحين والحين أسماء واسماء هذا إن دل يدل على شئ واحد أن شباس عمير أصبحت فعلا قلعة للفكر والديمقراطية وأن شبابها يعلون من شأنها وأن الأفكار القديمة قد ولت وأنه لم يمنعه أن أخذ الحق لإقتراحه أن يتنازل عنه متي ظهر إقتراح اوجه وافضل والله يا أخ سيد انا بأتعلم منك كل يوم وبأكرر أن شباس ما عادش يتخاف عليها لو فيها هذا النوع من الشباب والأخ محمد عز العرب يطل علينا دائما إطلالة حكيمة تبعث في وفي كل أعضاء المنتدي جوا من الحركة والنشاط . أما الأستاذ جمال فالحديث معه حديث بأس وخطر بقدر ما هو حديث حب وإخلاص لقد لمست من كلامك يا أستاذي العزيز عمقا فكريا يفتقده كثير من رجال القانون في حديثك عن نظر المحكمة الدستورية للطعون الإنتخابية طبقا للتعديلات المنظورة المطروحة للإستفتاء عليها طيب يا أستاذ جمال حرمتنا ليه من الكلام الجميل ده أنا بطلب منك رسميا انك تفتتح الموضوعات ولا تترك موضوعا ذو اهمية في البلد إلا وتضع لنا رمانة الميزان فيه فكلامك لا شك قد أنار لي كثيرا من الأركان المظلمة .حبيبي عبد الرحمن كيف أنساك وقد حدثتني بفم عذب المناجاة رقيق .
- بالنسبة يا أستاذتي واخواني جميعا لمسألة ترشحي أو ترشح غيري فهي مسألة تعود لحضراتكم فأنتم الذين تصنعون الأعضاء والعضوين الذين سوف يتقدمان للبرلمان من دائرة قلين هم مسئوليتنا نحن وليس المرشحين ولا يغير من ذلك أن يقدم شخص نفسه وهذا ما يمكن أن أختلف فيه مع حضراتكم للأسباب الآتية :
1- أن الإرث النفسي الذي توارثناه في طرق إدارة العملية الإنتخابية في مصر عموما هو إرث ثقيل قتل الرغبة في كثير من الكفاءات إحتراما لأنفسهم وخشية من التعرض للسخرية أو الإهانة أو الإشاعات والتي تصل أحيانا إلي الإتهام بالعمالة أو تطال الشرف والأعراض خاصة وأن العناصر التي تتصدي لتنفيذ هذه التصرفات هى في الغالب معندهاش أي حاجة تخاف عليها وليس عندها رادع من تربية ولا خلق ولا دين وزاد من حدتها ضخامة كمية المخدرات التي تستهلك في البلد كل يوم سرا وجهارا فترك الأمر للمرشحين ليرشحوا أنفسهم ليس فقط لمجلس الشعب ( مجلس الشعب هو آخر شئ يجب ان نفكر فيه ) فإنني أؤكد لحضراتكم أننا سوف نفقد الكثير من الكفاءات الجاهزة وأصحاب الفكر والرأي ، رغم ان القانون الآن أصبح أقوي من ذي قبل وسيفه أحد كثيرا من ذي قبل .
2- إختلف معي استاذي جمال في عدد الذين سوف يتقدمون للإنتخابات وطبعا في ظل الديمقراطية فللتلميذ أن يختلف مع أستاذه عموما سوف أكون سعيد لو أن القرية افرزت اربع أو خمس مرشحين على مستوي عالي من الفكر والثقافة ومستعدون للتعاون والوقوف صفا واحدا في الأعمال الخيرية والمناظرات الفكرية والتعبير عن الرأي بطرق سلمية ، أيا كانت الطريقة التي يتم بها هذا الإفراز بأن يرشح شخص نفسه أو ترشحه مجموعة تنتهج نهجا فكريا متشابها أو حتي يرشحه حزب من الأحزاب . ولكن لو ترشح عشرة كما اتوقع فلا يجب أن ننزعج من ذلك لأن هذا سوف يكون تمهيدا لفجر جديد في شباس تحل فيه الأفكار والبرامج محل النبابيت وتحل فيه الحقائق محل الإشاعات ويحل فيه الخوف من الله محل الحقد والغيرة والكراهية لأن هذا هو التطور الطبيعي للتعددية .
3- مسألة إقتراح ترشيحي كإقتراح من الأخ سيد أنا شخصيا سعيد بها جدا لانها جعلتني أدخل في هذه الحوارات وأستنير من أخواني وأنا متأكد أن كثيرا ممن لا يؤيدون ترشيحي يقرأون الموضوع بإستمتاع رغم معارضتهم لي ولا يعلقون إنتظارا منهم لجدية القول من عدمه وكثيرا ممن يؤيدون الفكرة أيضا يقرأون بإستمتاع أيضا ولا يعلقون إنتظارا منهم لجدية الترشيح من عدمه وليس استمتاعهم بالموضوع بسببي ( ما أظنش ) وإنما بسبب التعليقات المحترمة والمهذبة والموضوعية حتي من المعارضين صراحة أو المعارضين ضمنا وهاهو أستاذي جمال عبادة يرسخ هذا الفهم لدي وهو طبعا يا إما من المؤيدين أو من المعارضين هههههههههه. بس في كلتا الحالتين والله العظيم هو حبيبي جدا وكذلك كل أهلي في شباس .
عبدالرحمن ماضي أبوبكر
عبدالرحمن ماضي أبوبكر

معلومات اضافية

السيرة النبوية

رد: حملة لترشيح محمود حشلة المحامى     14/3/2011, 10:38 pm

أستاذي الفاضل محمود أشهد الله أني أحبك في الله _ وأعرف جيدا أن عندك عزة نفس غير عادية ودعني أذكرك بموقف بسيط حين كنت في مدينة كيبتون وإتصل بحضرتك إنك تنزل دربن وتشتغل معايا وحسيت منك إن عزه نفسك ترفض هذا العرض_ فأعلم جيدا مدي نزاهتك وتدينك ومدي خفة دمك وبساطتك ولكن أطلب منك أن توضح لنا هل ستترشح ام لا _ فلو قررت الترشح فلابد من بدء العمل من الآن كأن لو كنت ف الخارج فتنزل مصر ونبدأ معك هذا المشوار المليئ بالعواقب ولكن أظن أنه لابد من إتخاذ خطوات جاده من الآن _ ولي سؤال أخر أرجو الإجابه علية لو حزب العدالة والكرامة إتأسس وإنت قولت هتنتمي ليه لو رشح عضو غيرك ف الدائرة فهل ستترشح ؟ ويارب تاخد كلامي بحسن الظن
جمال عبادة
جمال عبادة

معلومات اضافية

السيرة النبوية

رد: حملة لترشيح محمود حشلة المحامى     14/3/2011, 11:12 pm

بدايةً يا أستاذ محمود أنا أؤيد وبشدة ترشيحك ( بشرط ان تعلن من الآن )
واشكرك علي رجاحة عقلك وحساباتك التي أجدها دقيقة وتنم عن قدرة حقيقية لقراءة دهاليز الدايرة ( الغلبانه ) دائرة قلين وسوف اطرح معك ومع جميع المثقفين أعضاء المنتدي المحترم بأعضائه وبفكرهم وثقافتهم وبضيوفه أيضاً ( رغم أن هذه الآراء لها من يعارضها داخل شباس الآن وبشده ويتمني اغلاق هذا المنتدي وبقوة )
أولا اسمح لي يا أستاذ محمود أن أؤكد حقيقة موجودة علي أرض الواقع في شباس عمير أكثر من غيرها من قري المركز وهي لايوجد في شباس عمير قيادات صف ثان أو ثالث دخلت الحياة السياسية الطبيعية منذ 45 سنه مضت باستثناء قلة لايتجاوز عددهم أصابع اليد الواحدة وقد ( هرموا سياسيا ) وكذلك من نال قسط من التعليم المتقدم كاساتذة الجامعات مثلا من ابناء القرية يعيشون خارج القرية ويصعب لظروف عملهم العيش في القرية ، ايضا المثقفين من ابناء القرية أغلبهم بالخارج ( ضيق النظام البائد الخناق المعيشي والفكري عليهم فسافروا خارج الوطن ) .
ما يخرج عن ذلك طفرة حدثت في شباب الجامعات والخريجين الجدد اعتبارا من عام 2000 حتي الآن من عاصروا الانتخابات في وجود القاضي واعُطوا الأمل في مستقبل سياسي مشرق وفجأة حرمهم النظام من هذه الميزة ( هؤلاء هم شباب الفيس بوك نواة ثورة 25 يناير ) هؤلاء سموا بفكرهم عن كل من سبقوهم وسوف اقص لك حكاية بسطة ارجوا ان توصل لك الفكرة ( ابني محمد جمال ( وعلي فكرة هو كمان محامي ) أحد أعضاء المجوعة الأولي التي نزلت يوم 25 يناير هو قاعد في مصر جه البلد قبلها بيومين تلاته كده وهو مسافر دون سابق انذار قعد يحضن فيً كتير علي غير العاده وفي ولدته واخواته وكده طبعا احنا مفهمناش السبب غير بعد 25 وطول مدة الثورة قاعد في التحرير وانا علي اتصال بيه كل ربع ساعة تقريبا وبتناقش معاه وبحاول افهمه ان اللي وصلنا ليه ده كويس بعد تغير الوزارة يرد علي لازم يمشي مبارك طبعا وبعد موقعة الجمال بخاصة كل يوم يحصل تنازل اقوله كفاية كده احنا كنا فين وبقينا فين يقول لازم يمشي المهم لما اضغط عليه يديني زمايله يردوا عليً نفس الرد طبعا احنا مكناش مصدقين ان مبارك هيمشي خالص وخايفين من الشرطة وبعدها من الجيش والبلطجية بتوع الحزب باختصار قلقنين علي الولاد دول وهم مصممين ........... وفي النهاية طلعوا هم اللي صح مش احنا ) يعني الشباب دول فهموا اللي احنا يا كبار مكناش نقدر نفهمه لسبب بسيط ان الكبار مخمهم اتكون علي الخوف أقل شوية ضغط علي أي واحد فينا كان بيسلم وبعد ما يسلم يتاكل وميبقاش له لزمه لكن الشباب أفضل واحسن وبيفهموا وبيفكروا صح يعني لو مبارك موجود دلوقت كان الناس دي كلها راحت مش اعتقلوهم لا موتوهم
عشان كده انا عندي أمل فيكم ياشباب
معلش انا طولت شوية
عز العرب
عز العرب

معلومات اضافية

تاريخ الانضمام : 03/04/2010

SMSاتق الله حيثما كنت وفيما تقول وفيما تختار

السيرة النبوية

رد: حملة لترشيح محمود حشلة المحامى     15/3/2011, 5:18 am

اولا انا باشكر بشدة احمد فريج بقوش اللي عمل المنتدى ده لماذا ؟؟؟؟
لانه جعلنا نتحاور مع عقليات فزة واصحاب فكر مستنير وحوار ونقاش بناء
ليس غايته الهدم او المصلحة الشخصية او الفرقة الاعلانية او خالف تعرف
انما هدفة توعية ورقي قريتنا الحبيبة وخير مثال على ذلك أ/محمود ابراهيم حشلة ابن استاذي الكبير الاستاذ ابراهيم حشلة الذي اذا نظرت في وجهة وانت تلميذه تحس انك جالس امام صديقك كبير وليس اب او استاذ بل عندما كنت تلقاه تحس بسعادة غريبة وكبيرة وكانت الابتسامة لا تفارق وجه فهذا الاستاذ الجليل انجب هذا الفكر العظيم وهو الاستاذ محمود ابراهيم حشلة فرحمة الله على استاذنا الكبير
والشق الثاني هو الاستاذ جمال برغم اننا لم نلتقي ولكن باحس بقرب كبير منه
فبارك الله لنا في مثل هولاء
والشق الثاني هو الجيل الجديد والفكر المستنير هو الدكتور احمد الحشاش وابوالزهراء اخي وحبيبي والاستاذ عبدالرحمن وهذا على سبيل المثل وليس الحصر
وبعد هذة المقدمة التى لا تفي صفات اصحابها اقول وعلى بركة الله
ان من ولى نفسة لن يعينة الله ومن طلب للولاية ( بضم الطاء وكسر اللام )اعانه الله كما علمنا حبيبنا المصطفى فانا ارشح وبالترتيب الاسماء التالية فاذا اتفقنا عليها نذهب اليهم ونقنعهم بها وهي كالتالي
1- أ / محمود ابراهيم حشلة
2- أ د / نصر البغدادي
3- د/ محمد ابو المجد سليم
عز العرب
عز العرب

معلومات اضافية

تاريخ الانضمام : 03/04/2010

SMSاتق الله حيثما كنت وفيما تقول وفيما تختار

السيرة النبوية

رد: حملة لترشيح محمود حشلة المحامى     15/3/2011, 5:22 am

اخواني لا تنسوا المجالس المحلية
مطلوب لها اكفاء مطلوب لها ايضا عقليات واشخاص نثق فيهم
ابو الزهراء
ابو الزهراء

معلومات اضافية

السيرة النبوية

رد: حملة لترشيح محمود حشلة المحامى     15/3/2011, 8:39 am

اخى العزيز ابوامال نوارة المنتدى اتفق معك تماما اما بالنسبة للمحليات فهى عاوزة جهد اشق واصعب لأن صلاحها اهم
شكرا للتعليقات التى اثرت فكرنا ووعينا من استاذنا جمال عبادة واخى واستاذى محمود حشلة

شكرا للجميع للمشاركة فى الحوار
محمود حشله
محمود حشله

معلومات اضافية

السيرة النبوية

رد: حملة لترشيح محمود حشلة المحامى     15/3/2011, 1:00 pm

حبيبي وأستاذي الأستاذ جمال .
أولا : الكلام اللي حضرتك قلته عن أخي محمد ده والله انا لم استغرب فيه أي شئ لان هو ده محمد جمال الذي أعرفه ولكن الجديد في الموضوع أني شعرت بشعور فخر يتنامي داخلي وأنا أقرأ كل سطر حتي فاضت عيني بالدموع وأنا أتخيل الأستاذ محمد بجسمه النحيف وهو يواجه قوي الشر والبغي والظلم بس عزائي انه سريع يعني الكر والفر عنده سهل الحمد لله رب العالمين
ثانيا : أنا لي عتاب عليك كبير ، بقه يا أستاذ جمال لحد دلوقت حضرتك ما تعرفش إن الأستاذ محمد ابنك ده صاحبي من أكتر من اتناشر سنة وصداقة جامدة كمان ، أحنا كنا زمايل في النادي الصيفي واتعلمنا كمبيوتر مع بعض وبعد كدة صداقتنا لم تنقطع بس هى بس ظروف السفر والغربة والبهدلة اللي احنا فيها هى قطعت بينا وبين الشباب المحترم ده .

جمال عبادة
جمال عبادة

معلومات اضافية

السيرة النبوية

رد: حملة لترشيح محمود حشلة المحامى     15/3/2011, 3:23 pm

برده يا متر بتهرب من اعلان الترشيح مش هسيبك
محمود حشله
محمود حشله

معلومات اضافية

السيرة النبوية

رد: حملة لترشيح محمود حشلة المحامى     16/3/2011, 1:42 pm

الأاخ عبد الرحمن ماضي والله كاتب موضوع كويس بيتساءل فيه هل شباس تستطيع من خلال خطة وتنظيم أن تخرج نائب ؟ والله سؤال كويس يا عبد الرحمن
لو كان ممكن الأستاذ جمال يجاوب لنا على السؤال ده ثم نفصل من بعده ما اجمل .
وطبعا مفيش خطط ولا عرض بدون طاقة وثورة وكلاهما هما السيد حجاج .
ابو الزهراء
ابو الزهراء

معلومات اضافية

السيرة النبوية

رد: حملة لترشيح محمود حشلة المحامى     16/3/2011, 3:27 pm

الله يخليك يا متر الطاقة موجودة بس الوقت وان شاء الله فيه شباب كتير احسن منى وقادرين على تغيير البلد والنهوض بها
محمد ابوزهرة
محمد ابوزهرة

معلومات اضافية

تاريخ الانضمام : 09/10/2011

السيرة النبوية

رد: حملة لترشيح محمود حشلة المحامى     13/10/2011, 12:14 am

انت مش حتترشح يا أستاذ محمود ؟ والله العظيم انا كان نفسي اديك صوتي
محمود حشله
محمود حشله

معلومات اضافية

السيرة النبوية

رد: حملة لترشيح محمود حشلة المحامى     13/10/2011, 12:10 pm

الله يكرمك يا أخ محمد انت لسة فاكر
لو كنت قلت من يومين اتنين بس كنت اترشحت . يا أخ محمد مش مهم الترشيح ... المهم الأداء في منظمات المجتمع المدني
ابو الزهراء
ابو الزهراء

معلومات اضافية

السيرة النبوية

رد: حملة لترشيح محمود حشلة المحامى     13/10/2011, 5:25 pm

الدورة الجاية بقى يا متر ومشتغل عليها من دلوقت
ماهر خطاب
ماهر خطاب

معلومات اضافية

العمل : حملة لترشيح محمود حشلة المحامى  - صفحة 2 Pilot10

تاريخ الانضمام : 13/09/2011

السيرة النبوية

رد: حملة لترشيح محمود حشلة المحامى     13/10/2011, 6:48 pm

اتمنامن الله ان يجتمع شباب شباس عمير على اى واحد يمثلنا فى مجلس الشعب وانا شخصيا بحب وبحترم الاستاذ محمود حشلة واتمنى يكون هوة ممثلنا وعلى بركة الله
محمود حشله
محمود حشله

معلومات اضافية

السيرة النبوية

رد: حملة لترشيح محمود حشلة المحامى     13/10/2011, 9:07 pm

الأخ الحبيب الأستاذ أبو الزهراء : يا سيدي ربنا يحيينا ويحيك وانا متأكد ان الدورة بعد القادمة من الإنتخابات البرلمانية لن يكون عليها هذا التكالب والتزاحم لان دور عضو مجلس الشعب سوف يتقلص جدا ولن يكون صاحب نفوذ ولا حتي يقدر ينفع نفسه ، السلطة الحقيقية في مصر سوف تكون في يد الحكومات المحلية بس لما نشوف الدستور الجديد حيقول ايه شكل الحكومات دي وهل سوف يتبني النظام المركزي أو اللامركزي أو المختلط المشوه كالعادة .
الأخ الفاضل الكابتن ماهر خطاب كلماتك الرقيقة وسام كبير اعتز به وربنا يولي الصالحين . جزاكم الله خيرا .
د.تامر الخطيب
د.تامر الخطيب

معلومات اضافية

العمل : حملة لترشيح محمود حشلة المحامى  - صفحة 2 Doctor10

تاريخ الانضمام : 23/12/2010

SMSالفقر فى الوطن غربة. و الغنى فى الغربة وطن.

السيرة النبوية

رد: حملة لترشيح محمود حشلة المحامى     14/10/2011, 8:47 pm

غدا ستعلم روما ان قائدها. جيش بمفرده فى الروع جرار.
حمادة غلمش
حمادة غلمش

معلومات اضافية

العمل : حملة لترشيح محمود حشلة المحامى  - صفحة 2 Progra10

تاريخ الانضمام : 30/10/2010

SMSولا تحسبو رقصي بينكم طربا فالطير ير

السيرة النبوية

رد: حملة لترشيح محمود حشلة المحامى     15/10/2011, 9:00 pm

من كل قلبي أتمنى ذلك ومبروووووووك مقدماً
indomax
indomax

معلومات اضافية

العمل : حملة لترشيح محمود حشلة المحامى  - صفحة 2 Engine10

تاريخ الانضمام : 23/08/2010

السيرة النبوية

رد: حملة لترشيح محمود حشلة المحامى     15/10/2011, 10:44 pm

تابعت بإهتمام ماكتبه شباب شباس والذى أنحنى لأفكارهم ربما أملا فى تغييرأفكار أهالى شباس الّذى ظل فكرهم حبيسا لمعتقدات لا تصلح لهذا الزمن الذى نعيش فيه وهو زمن الثوره
مع إحترامى الكامل لجميع الآراء وأيضا ردود الأستاذ محمود عليها أرى بأن هذه الأراء تكليف له لذا عليه العوده إلى أهله ويتناقش فى لقاء مفتوح مع الجميع لأن التكليف ليس من حق المكلف إلا الموافقه أو تقديم الإعتذار المناسب الذى يقبلع المكلفون وإن كنت من أشد المكلفين له بالترشيح حتى يتم ضخ دماء جديده بعيده عن العصبيات والأسماء التى طالها الزمن والتى عاشت فى رحاب ماقبل الثوره والتى ليس لهامكان الآن
محمود حشله
محمود حشله

معلومات اضافية

السيرة النبوية

رد: حملة لترشيح محمود حشلة المحامى     17/10/2011, 9:38 am

الوالد العزيز صاحب القلب النقي الطاهر المهندس اندومكس ، الإخوة الأفاضل جميعا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
- أولا اشكر حضراتكم جميعا على هذه المشاعر النبيلة المسئولة التي تدل لا محالة على اننا والحمد لله رب العالمين قد خرجنا من النفق المظلم الذي كنا نعيش فيه تحت رحمة الحزب الوطني بكل مفرداته وأدبياته آملين في مستقبل لأولادنا افضل من الحياة الغريبة التي عشناها جميعا أغنياء وفقراء ، نساء ورجالا ، مسلمين ومسيحيين فكل كان له أمل في غد مشرق لا يكون الإنسان فيه مضطرا إلي أن ينافق أحد وأن يحصل على حقه بسهولة ويسر طالما انه يؤدي واجبه بصدق وأمانة .
- إنني توا قد استعرضت المساهمات في هذا الموضوع من فبراير الماضي عندما بدأ الأستاذ سيد حجاج الطرح بجرأة وشجاعة أحسده عليها ولكنها ليست غريبة عنه ، ورأيت كيف كنا نفكر منذ ثمانية اشهر وكيف آلت الأمور الي ما هى عليه
عموما بالنسبة لما قال به المهندس اندومكس من ضرورة ردي على الموضوع فإنني أعد حضراتكم بالعودة قريبا لأنضم لشباب شباس عمير كواحد منهم وليس نائبا عنهم وأعدكم بأن أبذل قصاري جهدي في العمل العام للإرتقاء بقريتنا وبمركز قلين ومحافظة كفر الشيخ ككل ولدينا الكثيييييييييير والكثيييييييييير نقوم به في مكافحة الفقر الذي هو مرتبط بتجارة المخدرات وبالتشرد والتسرب من التعليم وانتشار الفحشاء ، ولنبذل الجهود المشتركة للقضاء على الأمية الإلكترونية بمشروع خيري يحاول توفير القدرة على الإتصال لكل طفل وشاب ،وتبني أفكار التعليم الإلكتروني كبديل للدروس الخاصة ، واتاحة الفرصة لتعلم اللغات الأجنبية والإتصال بالجامعات الدولية للتأسيس لفصل جديد من العلماء في القرية وتشجيع برامج الماجستير والدكتوراه وتبني مشروع لجعل الإنترنت متاحا في كل شبر في القرية بسعر رمزي ، واستيعاب طاقات الشباب الرياضية والثقافية بانشاء المهرجانات الرياضية التي يجب ان تكون في كل شارع في القرية كبديل لمهرجانات الطرق الصوفية ومسابقات الشعر لتبني المواهب الجديدة واظهارها بلجان اختبار حقيقية متخصصة ، وربط شباس عمير بالطريق الدولي الساحلي سواء من خلال الطرق الفرعية أو بطريق خاص لوضع شباس عمير على خريطة السياحة الداخلية أو الخارجية ، ومراجعة شبكة مياه الشرب ، وتطوير الفكر الزراعي بما يسبق الدولة من ناحية المحاصيل المنزرعة أو كيفية تصريفها بما يكفل عدم المرور بالمضاربين ، وانشاء شركة اقتصادية مساهمة باسم البلد تتبني مشروع تجاري ضخم يستطيع الناس استثمار مدخراتهم فيه بدلا من البنوك الربوية ويكون تحت سمعهم وبصرهم ، خلق نظام تواصل مع مكاتب الحاق العمالة في الخارج لتوفير حق الإتصال لكل شاب في القرية يريد السفر بأسهل وأءمن الطرق لا أن تظل المسألة مرهونة بالعلاقات الشخصية بما يكتنف ذلك من الوقوع في شبكات النصب ، وتقديم الخدمات الصحية المتاحة جميعا في المستشفي بالمجان طبقا للقانون وتفعيل العمل الخيري بالإتصال بالمراكز العلاجية الإقتصادية على مستوي الجمهورية لتوفير الخدمات الصحية واستغلال الكفاءات الصحية التي هاجرت من القرية عن طريق الربط معها من خلال لجان خاصة تطوعية . إن توفير اللحوم والأسماك في القرية بأسعار اقتصادية يجب ان تعتبر هدفا استراتيجيا لكل مهتم بالشأن العام وربما يستلزم هذا انشاء غرفة تبريد لتهيئة الإستيراد المباشر من أثيوبيا والسودان للحوم المبردة وهو أمر يساهم في مكافحة الأنيميا والأمراض الكبدية التي تنشأ وتتطور بسبب سوء التغذية ، الرقابة الكاملة على اعمال الوحدة المحلية في كل كبيرة وصغيرة من ناحية الميزانية وكيفية استغلالها وكل أعمال الوحدة المحلية بشكل عام من الرقابة على المخابز الي توزيع الغاز ومرورا بطرق القرية ومطابقتها للخريطة ،انشاء لجنة تطوعية للمساعدة القانونية لغير القادرين ممن تواجههم مشاكل قانونية إن شباس عمير ليست من البراري التي اشار اليها سمير عبد العظيم في رواية الحامول والبراري ورغم أن أمي تزعم دائما انه ابن خالتها شقيقها إلا أن هذه الفكرة التي زرعها في الأذهان عن كفر الشيخ واهلها جعلتني لا احاول ابدا أن افتخر به ،
إن محافظة كفر الشيخ ليست مشتل ارز ولا بركة لتربية الأسماك ولكنها من حيث الموقع أفضل مركز تجاري دولي وأفضل موقع لبناء المناطق الحرة التجارية الدولية ومركز طيران عالمي يتصل فيه الشرق بالغرب ، إن بحيرة البرلس تستطيع استيعاب أبراج سياحية تفوق تلك التي في سنغافورة ودبي وهونج كونج من خلال خطة عالمية للتنمية السياحية والتجارية للمحافظة خلال حزم استثمارية عالمية حقيقية إن برج مغيزل تعتبر أفضل مركز تجاري وسياحي في العالم لإتصال النيل فيها بالبحر المتوسط وتوسطها العالم من ناحية اخري ولا يفصلنا عنها سوي اربعين كيلومتر ، إن العمل على حفظ كتاب الله وفهمه والعمل به من أسباب النصر فذلك الكتاب لا ريب فيه هدي للمتقين والإهتمام به وبحفاظه وبشرحه وتفسيره من أجل الأعمال التي يجب ان نضطلع بها جميعا
إن الأمر لا يمكن أن يكون بمجهود واحد منا كنائب في البرلمان أو عضو مجلس محلي ولكن الأمر يحتاج الي تعبئة عامة للرأي العام في القرية والمركز والمحافظة ككل للخروج من هذا النفق الذي وضعتنا فيه اسرائيل كدولة وأثر علينا في شباس عمير كقرية بسبب صوتنا الخفيض وعدم تمردنا على الواقع واهتمامنا بمصالح شخصية تافهة .
- إن هذه المسائل جميعا لا تحتاج الي ميزانيات جديدة فالميزانيات الحالية في القرية والمركز والمحافظة كافية جدا لها كل ما نحتاج اليه اعمال عين الرقابة اللصيقة على وحدات الجهاز الإداري بالقرية والمركز والمحافظة وتهيئة الرأي العام للخروج عندما يستدعي الخروج للمطالبة وأن نعمل جاهدين سويا بروح الفريق الذي امرنا بها الله تعالي ( إن الله يحب الذين يقاتلون في سبيله صفا كأنهم بنيان مرصوص )
- لا أزعم يا أخواني اني استطيع ان أضطلع بهذه المهام الجسيمة التي أري كثيرا منكم أولي وافضل واخلص مني لله كما أنني لا استطيع ان اتحمل مسئوليتها جميعا امام الله وكفاني من الذنوب ما أصابني ولكني استطيع ان أكون واحدا من الجنود مثلي مثل غيري في شباب القرية .
- سوف اجتهد للعودة لأعطي صوتي للحرية والعدالة مع كامل احترامي الشديد والكبير والعظيم لكل الإتجاهات الأخري اسلامية او ليبرالية طالما ان الجميع يعمل لوجه الله الكريم وابتغاء مرضاته بعمل الصالحات ومنع الفساد
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حمادة غلمش
حمادة غلمش

معلومات اضافية

تاريخ الانضمام : 30/10/2010

SMSولا تحسبو رقصي بينكم طربا فالطير ير

السيرة النبوية

رد: حملة لترشيح محمود حشلة المحامى     17/10/2011, 10:05 am

شكراً أستاذي الجليل صاحب الكلمة المميزة والتفكير الواعي والقادر بإذن الله على تحقيق المستحيل ... ( أ محمود حشلة )
indomax
indomax

معلومات اضافية

السيرة النبوية

ماذا لو لم يترشح الأستاذ محمود حشله     17/10/2011, 11:27 am

أطالع بإهتمام بالغ هذا الأمر جيدا لأننى كأحد أبناء شباس كنت أتطلع دائما إلى عضو مجلس شعب يعرف إختصاصاته وماهو الدور المطلوب منه وهو ليس خدمة العائلات ذات الأصوات الإنتخابيه المؤثره أو من قام بتعليق لا فته على منزله أو صورة مرشح أو تزكيه من ...... بأنه صوت لذات المرشح
وهل العلاج على نفقة الدوله يحتاج لأن أكون مع المرشح أو أواجه الموت ما هذا !!!!!!!!!!
يجب أن يعلم المرشح أنه بمجرد نجاحه يجب أن يكون عضوا عن الذين أيدوه والذين لم يؤيدوه بل وكل أهالى مصر..... عموما لأن الحديث فى هذا الأمر كبير ولن تكفيه كلماتى وأنتم جميعا أعلم به منى
ومغ مطالعاتى فى هذا الأمر وجدت أن الدكتور أحمد الحشاش قام بتقديم بعض الأسماء البعض أعرفهم والآخرين لم يسعدنى الحظ بمعرفتهم
ولكن لماذا لايتم عمل تجميع لأصحاب أولى الرأى من البلد وعرض الأسماء فى وجودهم جميعا ويتم ترشيح أحدهم بعيدا عن العصبيات التى تتحكم فى الإختيار على أن يكون هناك كبير لكل عائله فى هذا المجلس ويجب على الجميع الإلتزام بما يتم الإتفاق عليه
وفى هذا الأمر يجب النظر إلى ظروفهم العمليه والعلميه وكما أرى أن بعض شباب البلد قام بترشيح الأستاذ محمود حشله وكل من قام بذلك له دوافعه ولكن لو تقدم بإعتذار لماذا لاننظر إلى آخرين
الدكتور مصطفى أبو بكر والدكتور تاج الدين شهاب فأنا أعرفهم جيدا بأنهم سيشرفوا مجلس الشعب وليس العكس وأعتذر لهم لأننى قدمت عليهم الأستاذ محمود حشله إلا أن شباب المنتدى هم الذين رشحوه
كما أننى أأمل من الإخوه الأعزاء الدكتور مصطفى والدكتور تاج أن يشاركونا المناقشه
محمود حشله
محمود حشله

معلومات اضافية

السيرة النبوية

رد: حملة لترشيح محمود حشلة المحامى     19/10/2011, 12:54 pm

الوالد الحبيب والغالي دائما المهندس اندومكس الإخوة الأفاضل جميعا :
- أعود لأكرر على أسماع حضراتكم أن شباس عمير ليست في حاجة أبدا الي نائب في البرلمان يركب سيارة عليها ( نمرة ) من رقمين ونسر يأخذ الناس فيها لعمل جراجة استئصال ناصور في معهد ناصر ، يحبه الناس لأنه يتفضل بالسلام عليهم والتواضع لهم ، ويكرهه البعض لأنه لا يأخذهم في العزومات التي يذهب اليها وهو قرفان من الطبيخ ومن اللي طبخوه .
- إن شباس عمير هى جزء من مركز قلين ومركز قلين جزء من محافظة كفر الشيخ ، ومن المؤكد أن الدولة سوف يكون لها خطة عامة تشمل المحافظات والقري والمدن ، وسوف يكون للعمل الأهلي خيري أو شعبي دور ولمنظمات المجتمع المدني دور .
- إن خطة الدولة هى أمر لا نملكه ولكنا نملك الخطة المحلية التي تضعها الدولة في يد المحليات وهو أمر سوف يتضح بعد كتابة الدستور ولكن يتبقى لنا العمل الأهلي الخيري والشعبي ومنظمات المجتمع المدني .
ما نحتاجه الآن فعلا ليس أن نصنع نائبا نتباهي به على القري الأخري بلا أي فائدة بينما هو يستغل الحدث ليتحول الي مليونير أو ربما ملياردير من الصفر أو من تحت الصفر بينما أهالي القرية يصفقون لعبقريته الفذة ويهللون لذكائه الخارق ، وانما نحتاج إلي مشروع قومي للقرية يتحول بها خلال مدة معينة من خلال العمل الأهلي إلي مدينة عالمية وهو أمر ممكن من خلال رفع مستوي التعليم والمتعلمين وتغذية بؤر العبقرية في القرية العلمية والأدبية والفنية والرياضية ، وتوفير الفرصة الحقيقية للإستثمار الحلال لرؤس الأموال في القرية وتوجيه الزكاه والصدقات نحو العمل العام .
- وسوف أعطي لسيادتك شخصيا مثالا أعيد تذكرة حضرتك به ( لو كنت نسيت ) فيه واحد من الطيور المهاجرة من شباس قام بعمل مشروع في شباس وكان قادرا على عمله في مكان آخر وفر حوالي عشرة فرص عمل لشباب شباس ( مفرخة ) وتم حرق هذه المزرعة بسبب انتخابات مجلس الشعب وهرب المستثمر وضاعت فرص العمل وبدلا من التفكير في مشاريع اخري أو أعمال اخري دخل الحارقون والمحروق له في نزاع قانوني و لم تضع الحرب بينهم اوزارها حتي اليوم وأمثلة اخري كثيرة وكثيرة من المصائب الكبري بسبب مجلس الشعب .
- لذلك فإنني دائما وأبدا أجدد الدعوة إلي عقد مؤتمر قومي للقرية ترجع فيه كل العقول المهاجرة بأوراق عمل كل منهم يعرض خبرته او مساعدته أو فكرته في اوراق ويكون للفكرة منسق عام متفرغ وتحويل الأفكار الي برامج عملية وأنا متأكد أن الشخصيات التي ذكرت في هذا الموضوع و غيرهم وغيرهم ممن يحملون في قلوبهم وفاء عظيما لأهلهم وبلدهم قادرون على البدء فورا دون النظر الي مجلس الشعب أو إلي غيره من المناصب والعمل الخيري هو عمل لوجه الله الكريم يستلزم من القائمين عليه أن يخلصوا دينهم لله دون النظر الي غرض دنيوي او منصب سياسي أو تفاخر وتباهي كان سائدا في العهد القديم .
محمد عزالعرب
محمد عزالعرب

معلومات اضافية

السيرة النبوية

رد: حملة لترشيح محمود حشلة المحامى     19/10/2011, 2:14 pm

تحياتى لفكر حضرتك الراقى يا مستشار فعلا شباس مبقتش محتاجة لعضو مجلس شعب يعمل مؤتمرات ويحضر معازى وافراح وهكذا والى اخره من قرارات وعلاج او مصالح عامه او شخصيه على حد سواء وكوووول ده اصبح زى محضرتك وضحت خطة دولة ده بالنسبه للمصالح العامة والمصالح الشخصية بالنسبه لعضو مجلس الشعب بردك انتهت مع انتهاء عصر تاشيرة الوزير ... من هنا يجب ان نغير مفاهيمنا ونظرتنا لعضو مجلس الشعب ولدوره الحقيقى كسلطة رقابية على الحكومه
فبالتالى يصبح هذا الدور الخدمى هو دور المجالس المحلية سواء اكان ( قرية او مركز او ( محافظة ) وهو ما ارى سعادة المستشار فيه ومن خلاله يستطيع تنفيذ فكرته لدعم مشروع قومى للشباب وبالشباب ومن دى الوقتى هو ضامن صوتى ههههههه واكيد هو عارف الشرط ( خمسييين يا ريس ) ,,,

اتفق تماما مع راى المستشار ولعل اوضح مثال على ذلك قرية ( تفهنا الاشراف ) فقد كانت تفهنا واستطاع الدكتور صلاح عطيه ان يوحد صف الشباب هناك لتصبح تفهنا الاشراف و وفى فترة زمنيه وجيزة انتقل بالقرية من مشروع صغير لتربية الدواجن الى مصانع للاعلاف وسلسلة من مشاريع مترتبه على هذا المشروع الصغير وايضا اصبح بالقريه خمس كليات ازهرية واختفت منها مظاهرالبطالة من قهاوى وخلافه كل هذا من خلال الاستغلال الامثل لزكاة مال المسلمين والتجارة الصادقه مع الله وايضا باستثمار جهود شابه قادره على العمل والعطاء يعنى لا بعضو مجلس شعب ولا بتاشيرة ووزير
انظر
قشدة
indomax
indomax

معلومات اضافية

السيرة النبوية

رد: حملة لترشيح محمود حشلة المحامى     19/10/2011, 4:02 pm

كم أنا سعيد بفكر أبنائى الشباب الراقى فعلا شباب الفيس بوك ومناقاشاتهم الرائعه وردود الأستاذ محمود حشله الذى مازلت متحيزا له لحين إجتماع أهل الخبره وأصحاب الفكر من أبناء وأهالى شباس لإختيار أى شخص وهنا سأكون مؤيدا لرأى الجماعه
ولكن أين الأخوه الأعزاء الدكتور مصطفى أبوبكر والدكتور تاج شهاب الدين أرجو منهم أن يلبوا دعوة أبنائهم أبناء شباس عمير فهذا أمر تكليف وليست دعوه ....شباس فى حاجه لكل أبتائها وأنتم منهم ... فأين أنتم لو أعرف أرقام تليفوناتكم لأتصلت بكم
ولكن لى تساؤل للأستاذ محمود أرجو أن يوضحه لى وللآخرين بصفته القانونيه مامعنى كلمة................. ...........................................................إنتخاب......................................
أعلم أن الغالبيه ربما ستأخذ هذا مأخذ الهزل ......لكن لا لقد تغيرت مفاهيم هذه الكلمه خاصة فى شباس ....
محمود حشله
محمود حشله

معلومات اضافية

السيرة النبوية

رد: حملة لترشيح محمود حشلة المحامى     19/10/2011, 6:38 pm

الأخ الحبيب الكبير الأستاذ محمد عز العرب :
دائما وأبدا تعطيني اكثر من حقي و أزعم انني اعرف السبب وهو طهر سريرتك ونقاء فطرتك وحبك للناس وللخير ، لكن كلمة المحافظة بالذات عملتها بالأصفر . اشمعنا ؟ انت تقصد اني اترشح محافظ ؟ ولا عضو مجلس محافظة ؟ ولا فراش محافظة ؟ هههههههههه . انت شكلك كدة يا محمد يا خوية يا إما عايزني اتقتل يا إما اشحت . انا متهيألي اشحت احسن . حبييبي يا بو حميد يا غالي .
الوالد العزيز الغالي اندومكس ( اللي نفسي اقول اسمك بقه )
كلمة انتخاب لو ذكرت في السياق السياسي معناها اختيار الناس لشخص منهم ليمثلهم في احدي الهيئات أو الكيانات ولكنها تحمل معني انفراد واحد أو أكثر من مجموعة بخصائص معينة تجعله مميزا عن الآخرين ومؤهلا لوظيفة معينة ومن ذلك نظرية الإنتخاب الطبيعي عند دارون التي تعني البقاء للأصلح .
ولكن اسمح لي ان اتبني تفسير المهندس حسب الله الكفرواي لمصطلح مرشح وانتخابات وعمل سياسي ، ان من يختار لنفسه أن يقوم بالعمل السياسي يجب أن يعرف انه ( خدام ) عند الناس بكل ما تحمله كلمة خدام من معني وقد قام المهندس حسب الله الكفرواي بعمل جمعية خيرية ضخمة اسمها خدامين مصر الكارنيهات التي تصدرها للأعضاء مكتوب فيها " خدام " وأحب أن أوضح هنا الآتي بالنسبة لشباس عمير بالذات :
1- أنني شخصيا سوف اتعاون وأعتقد ان الشباب جميعا سوف يتعاونون مع كل شخص يتقدم باخلاص ونية حسنة ليحصل على لقب خدام في شباس عمير و سوف أقف في وجه أي شخص يتصدي للعمل العام من منظور فيه كبرياء وعظمة وفوقية وتفضل ومنح على أهل البلد فمن أراد أن يحصل على لقب خدام في شباس عمير فليتفضل لممارسة العمل السياسي ليخدم الفقراء والمرضي والعجزة والأرامل والطلبة والموظفين والفلاحين واصحاب التكاتك والبائعين الجائلين وطالبي المنح الدراسية للدراسة في الخارج والداخل وليقوم بتهدئة المناخ العام في القرية ليجعلها بيئة صالحة للنمو الذي يمكن أن يضطلع به أهلها وهم باذن الله قادرون على ذلك بالتعاون مع القري المجاورة وبالتضامن معهم .
2- ليترشح من يترشح وليقل الناس رأيهم بكل حرية ولينتقد من ينتقد بكل أريحية ) خلينا نتمتع بالحرية شوية ) وليخرج الفريقان بعد المناقشة أو المناظرة يدا في يد وكتفا في كتف ، عندما كنت اشاهد المناظرات بين هيلاري كلينتون وأوباما وهى حامية وكل منهما يطعن في الآخر لم أكن اتصور ابدا انه يختارها لتكون وزيرة خارجيته ولم يفكر في القضاء عليها أو الإنتقام منها مثل ما يحدث في شباس عمير هههههههههه حتي علشان عضو مجلس محلي قرية الأهل بيحبوا يقضوا على بعض بل حتي الإخوات هههههههههه .
عموما جزاكم الله خيرا على المناقشة الجميلة
على محمود النجار
على محمود النجار

معلومات اضافية

العمل : حملة لترشيح محمود حشلة المحامى  - صفحة 2 Trader10

تاريخ الانضمام : 27/05/2011

السيرة النبوية

رد: حملة لترشيح محمود حشلة المحامى     20/10/2011, 12:43 am

ااظاهر احنا هنلعب-----اهم الشئ فى العضو الجديد الاصل وبعدين فلوسة طلما دخل فيها دكتور --وجامعة --وفلان وعلان ----ومينفعش فلاح سيبو الامور تمشى بطبيعتها
محمد عزالعرب
محمد عزالعرب

معلومات اضافية

السيرة النبوية

رد: حملة لترشيح محمود حشلة المحامى     20/10/2011, 12:54 am

هههههههه حبيبى يا مستشار انت عارف قدرك ومكانتك عندى انت اخ كبير لينا والحمد لله وربنايديمها يا رب احنا كلنا اخوات حضرتك والاستاذ محمد والدكتور احمد والدكتور طارق وحبيب قلبى ابو السعود ده حبيبى من ايام مكنا بنصطاد سمك فى الروميه وهو يصطاد وانا لا كان جايبلى سنارة دكر هههههههه مساك زى الفل
انظر
قشدة
indomax
indomax

معلومات اضافية

السيرة النبوية

رد: حملة لترشيح محمود حشلة المحامى     21/10/2011, 4:40 pm

أبنائى الأعزاء شباب المنتدى
حواراتكم ممتعه تنم على أن شباس بها من الشباب المشرف القادرين على تغيير الأفكار والتى لم نستطيع طوال الأعوام الثلاثين حتى الإتجاه بها إلى الأفضل ومن معى من جيلى
وعندما طلبت من الأستاذ محمود حشله تفسير كلمة الإنتخاب لم يكن جهلا عندى بمعنى الكلمه ولكن لتفسير مارأيته وما رأيتموه فى الإنتخابات السابقه حتى المحليات وكيفية طريقة وضع ليس مرشحين ولكن جميعهم معينين وذلك ليس حسره على المحليات لأنها كانت لاتسمن ولا تغنى من جوع
صدقونى ياأبنائى حتى مجلس الشعب هل تتذكرون كمال الشاذلى عندما يقوم المجلس بإتخاذ قرار ومجرد نظره منه يمكن أن تعرف أين إتجاه القرار
وجاء بعده أسوأخلف أحمد عز الذى تسبب فى دخول الأحذيه إلى المجلس بتعنته وصلابة رأيه ضد مصالح الشعب المطحون وحمايه لأمواله المنهوبه من هذا الشعب
ولما تسألو وأنتم جميعا لديكم المعلومات الكامله عن قانون الإغراق بالأسواق حتى قانن الملعون بطرس غالى للضريبه العقاريه والذى وضعوا له تفاسير غريبه أنه لن يمس المواطن البسيط
وللأسف قام جميع الأعضاء بالتصفيق والمنصه بالموافقه
هل هذا مجلس الشعب الذى يحلم به هذا الشباب الرائع الذى أتمتع بقراءاته كيف لا وانا أقرأ للابناء محمد السعدنى وعلى شهاب الدين وعز العرب وكثيرين لا تسعفنى الذاكره و حوار الأستاذ سعد حشله الممتع الذى ذكرنى بوالده رحمة الله عليه
فلا تيأسوا وإنطلقوا نحو التغيير إلى الأفضل وسنكون وراءكم
أما الإبن محمود فإسمى ليس تخفيا ولكننى أرى أنكم تعزفون سيمفونيه رائعه وأنا اتمتع بها وإذا كنت معكم بإسمى فأعتقد أنه سيكون هناك نشاز فلاداعى ولكم التوفيق
محمود حشله
محمود حشله

معلومات اضافية

السيرة النبوية

رد: حملة لترشيح محمود حشلة المحامى     21/10/2011, 5:58 pm

الوالد الحبيب والمهندس الكبير لا تقلق علي شباس من عودة الظلام إليها أنا أؤكد لحضرتك أن الثورة وصلت شباس بل لعلي لا أقول جديدا أن شباس كانت جزءا لا يتجزأ من ارهاصات الثورة وكثير من الشباب في البلد يعرف ذلك ولن تعود العجلة للخلف أبدا وخلال سنوات قليلة ان شاء الله سوف نجلس لنراجع كيف كانت شباس بعد الثورة مباشرة وكيف أصبحت شباس يومها وهذه دعوة لكل أبناء شباس في الداخل والخارج ليفكر كل منهم كيف يؤدي عملا لوجه الله لوجه الله لوجه الله الكريم لخدمة أهله وانني أنتهز الفرصة على ذكر الدكتور مصطفي محمود أبوبكر المفكر الكبير واستاذ الإدارة أن يقدم لنا خطة لتنمية شباس عمير في حدود الإمكانيات المتاحة وعلى ذكر الدكتور تاج شهاب الدين نطلب منه أن ينشئ نادي للكيمياء أو للعلوم في القرية لتنمية المواهب العلمية وشوفوا ايه المطلوب للمشاركة وأعتقد ان الناس كلها سوف تكون سعيدة بالمساهمة وطبعا حضرتك برده مدعو للتفكير في عمل ما أو جمعية ما لتساهم فيها وتديرها بقلبك الشاب دائما وهى الصفة الموروثة عن والد حضرتك الله يرحمه الذي عاش شابا ومات شابا
عبد العليم محمد غلمش
عبد العليم محمد غلمش

معلومات اضافية

تاريخ الانضمام : 22/10/2011

السيرة النبوية

رد: حملة لترشيح محمود حشلة المحامى     22/10/2011, 4:09 pm

الأستاذ محمود حشلة شخصية معروفة ومحترمة ونتمنى له التوفيق
محمد ابوزهرة
محمد ابوزهرة

معلومات اضافية

تاريخ الانضمام : 09/10/2011

السيرة النبوية

رد: حملة لترشيح محمود حشلة المحامى     31/1/2012, 12:48 am

هل الموضوع ده ذكر قبل أن اسجل في المنتدي ؟
محمود حشله
محمود حشله

معلومات اضافية

السيرة النبوية

رد: حملة لترشيح محمود حشلة المحامى     31/1/2012, 12:43 pm

يا جماعة ارحمونا بقي من الموضوع ده
وياريت الأدمن يحذفه خالص

حملة لترشيح محمود حشلة المحامى